شرح برنامج بديل للمخططات في الحصول على النقاط البديلة


شرح برنامج بديل للمخططات في الحصول على النقاط البديلة


شرح برنامج بديل للمخططات في الحصول على النقاط البديلة

تعد المخططات هي الخريطة أو القلب النابض لأي مهندس أو تقني صيانة حيث من خلالها يمكننا بناء أي مشروع الكتروني و إصلاحه و تتبع أعطاله في حالة تعرضه لأي عطل.إلا أن معظم فنيين الصيانة في المجالات الالكترونية و خاصة في الهواتف المحمولة يعانون من مشاكل عدم توفر هذه المخططات.

و كذالك يعانون من تعقيداتها في تتبع المسارات للحصول على النقاط البديلة في حالة فقدان إحدى المكونات أو المسارات.و لهذا سوف نتعرف على احد البرامج المجانية المنافس للدنغلات المدفوعة التي تكلفنا مبالغ مالية سنويا لتفعلها مثل ZXW و غيرها. 

و بفضل هذا البرنامج يمكننا الاستغناء عن المخططات و ذالك راجع لسهولة التعامل معه لانه يوفر لنا تقريبا جميع مخططات الأيفون و الأيباد و مجموعة لابأس بها من هواتف السامسونغ الاوبو و الشياومي و موديلات أخري سوف اتركها لكم لاكتشافها. 

و من مميزاته أيضا انه يتوفر عدة لغات من بينها اللغة الانجليزية لسهولة التعامل معه ، و أيضا واجهته بسيطة جدا تحتوي على عدة خصائص و مميزات و أيضا التحكم الكامل في شكل البردة و تغيير لونها و أيضا تغيير لون المسارات و النقط الغير متصلة وكثير من الخصائص.و الجمل في هذا البرنامج انه يشتغل بدون انترنيت على عكس باقي البرامج.

 طريقة البحث في البرنامج

من خلال الأيقونات الجانبية  يوفر لنا البرنامج قائمة الموديلات المتاحة ، وعند الضغط على أي موديل ، مباشرة تنبثق معنا قائمة أسفله تحتوي على جميع الأجهزة المدعومة من طرف البرنامج ، وعند اختيار الجهاز مباشرة تظهر معنا البردة من الجهتين .

و يمكننا التحكم فيها بشكل كامل،و الأجمل في هذا البرنامج انه عند الوقوف على أي مكون في البردة يعطينا تفاصله و اسمه العلمي و اتجاهه و بعض الأعطال التي يسببها،وأيضا عند الوقوف على أي كونكتور يعطينا الممانعة الخاصة به ، و الكثير من الأشياء يوفرها لنا هذا البرنامج بدون مقابل و سوف تكتشفونها بأنفسكم.

و سوف نتعرف من خلال الفيديو التالي على الشرح الكامل الخاص بهذا البرنامج و طريقة تنصيبه و استخدمه وشرح بعض خصائصه.


كما شاهدتم معنا أحبتي يعتبر هذا البرنامج من أفضل و حسن البرامج المجانية في التعامل مع المخططات و الذي انصح به أي فني صيانة لأنه يوفر عليه عناء تتبع المسارات و الحصول على النقاط البديلة، و إذا واجهتكم أية مشاكل في البرنامج المرجو كتابتها في التعليقات.



Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-