حل عطل الاضاءة Samsung A6+ A605FN | Samsung A6+ A605FN Display Light Solution

عطل الاضاءة Samsung A6+ A605FN


حل عطل الإضاءة Samsung A6+ A605FN - Samsung Galaxy A6+ A605FN Display Light Solution LCD Light Ways

السلام عليكم متابعي و زوار مدونة و قناة سعيد التقنية، من خلال هذه التدونة سوف نتطرق إلى حل عطل الإضاءة سامسونغ Samsung A6+ A605FN بإتباع المسارات الخاصة بالإضاءة لهذا الهاتف من خلال المخطط التوضيحي الذي سوف أرفقه لكم في نهاية هذا الموضوع.

أعطال الإضاءة سامسونغ  Samsung A6+ A605FN

من بين مشاكل الإضاءة حل عطل الإضاءة Samsung A6+ A605FN المنتشرة في هذه الهواتف:
- شاشة بدون إضاءة و لا بيانات Samsung A6+ A605FN
- شاشة بيضاء Samsung A6+ A605FN
- شاشة سوداءSamsung A6+ A605FN بدون بيانات

تشخيص مشاكل الإضاءة سامسونغ Samsung A6+ A605FN

من بين الحالات التي قد نفقد فيها الإضاءة في هاتف Samsung A6+ A605FN عند تعرضه لصدمة قوية مع الأرض و في هذه الحالة يستدعي تغيير شاشة Samsung A6+ A605FN بواحدة جديدة، و من بين الحالات أيضا التي نفقد فيها الإضاءة و البيانات في معظم الهواتف، حين يتعرض الهاتف للماء أو الرطوبة، و في هذه الحالة يتوجب علينا تنظيف الهاتف جيدا بإحدى السوائل المخصصة لهذا الغرض.

إصلاح أعطال الإضاءة Samsung A6+ A605FN

كما تعودنا دائما من خلال هذه المدونة في طريقة إصلاح عطل الإضاءة Samsung A6+ A605FN يلزمنا بعض معدات الصيانة الضرورية لاصلاح الهواتف المحمولة و يمكنكم الحصول عليها من موقع امزون، كما يمنكم إلقاء نظرة على هذه المعدات من خلال هذا الموضوع الذي يشرح جميع أدوات صيانة الهواتف المحمولة " الادوات و المعدات المستخدمة في صيانة الهواتف المحمولة " أيضا يمنكم مشاهدة هذا الفيديو للإجابة على بعض تساؤلاتكم المتعلقة بأدوات الصيانة.


إذن طريقة فك هاتف Samsung A6+ A605FN يلزمنا فرن إزالة زجاج الحماية و ورق بلاستكي رقيق كي لا نتسبب في كسر الهاتف، و بعد فك الهاتف و عرض البردة تحت عدسة الميكروسكوب، يبج مراجعة اللوحة الأم جيدا هل تعرضت للماء خاصة دائرة الإضاءة Samsung A6+ A605FN و في هذه الحالة يجب تنظيفها جيدا، و يجب علينا أيضا التحقق من جميع المكونات التابعة لهذه الدائرة هل بها تفحم.

بعد ذلك سوف نتوجه مباشرة إلى كونكيور Samsung A6+ A605FN تفحص جميع أرجله هل مثبتة جيدا مع اللوحة الأم، و يجب إعادة تلحيمها بسن كاوية دقيق في حالة كانت إحدى هذه الأرجل منزوعة من مكانها، و من خلال المخطط في الأسفل يجب تتبع مسارات الإضاءة Samsung A6+ A605FNو قياس جمع المكونات المتواجدة على نفس المسارات باستعمال جهاز الافومتر.

و بعد إتباع كل هذه الخطوات و لازال المشكل قائما في هذه الحالة يجب التعامل مباشرة مع دائرة الإضاءة و تغيير الايسي المسؤول ic backlight samsung A6+ A605FN، و سوف يتم حل هذا المشكل إن شاء الله.


Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-