مواصفات ميكروسكوب ثلاثي العينات Microscope Stéréo Trinoculaire

مواصفات ميكروسكوب ثلاثي العينات Microscope Stéréo Trinoculaire


مواصفات ميكروسكوب ثلاثي العينات Microscope Stéréo Trinoculaire

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أحبتي متابعي مدونة سعيد التقنية لا شك أن العديد من فنيين الصيانة يجدون صعوبة في اقتناء ميكروسكوب ثلاثي العينات ومن خلال هذا الموضوع إن شاء الله سوف نتعرف على واحد من بين هذه الميكروسكوبات وسوف نتعرف على امتيازاته وطريقة اقتنائه

 مواصفات ميكروسكوب ثلاثي العينات

 قبل أن نبدأ في المواصفات ماذا نقصد بثلاثي العينات ؟ إذا فالميكروسكوب ثلاثي العينات Microscope Stéréo Trinoculaire يمكننا من خلاله مشاهدة أو رؤية مكان العمل من ثلاثة مناطق مختلفة، إما من مكان النظارة اليمنى او النظارة اليسرى أو من مكان الكاميرا ولهذا سمي بهذا الاسم، ويأتي مجهر ثلاثي العينات بقوة التكبير والتصغير 7X-90X بدقة و جودة عالية في الصورة.

و تأتي معه كذلك عدستان من النوع الرفيع 2X والتي تتيح لنا مسافة عمل ضيقة جدا حوالي عشرة سنتيميتر 10 cm أما بالنسبة للعدسة الأخرى التي تأتي مع هذا الميكروسكوب من نوع 0.5X والتي توفر لنا مسافة عمل كافية للاشتغال بحرية بالهوت اير أو بالكاوية و تقدر هذه المسافة بحوالي عشرون سنتيميتر حتى خمسة و عشرون سنتيميتر 25 cm، أيضا يأتي مع هذا الميكروسكوب وحدة إضاءة تحتوي على ستة و خمسون مصباحا من نوع ليد باللون الأبيض البارد

و يتم تثبتها مباشرة في العدسة، ويأتي معه أيضا حامل ثابت لتثبيت الميكروسكوب قابل للتعديل بين المسافات، كما يأتي أيضا مع هذا الميكروسكوب كاميرا من نوع HDMI بدقه 16 ميجا بكسل 16MP، قابلة للتحكم بجميع الإعدادات وأيضا توازن اللون الأبيض الوايت بلنس White Balance، وبإمكانها تسجيل الفيديو مباشرة على بطاقة الميموري كارد.

 كما يمكنها أيضا التقاط الصور وعرضها مباشرة على شاشة LCD، وأيضا تثبيتها مع الحاسوب مباشرة والاستفادة من جميع خدماتها، كما يأتي أيضا مع الميكروسكوب ثلاثي العينات Microscope Stéréo Trinoculaire شاشة صغيرة من نوع ال سي دي 8 بوصات تحتوي هي الأخرى على منفذ HDMI، ويمكنكم اقتنائه مباشرة من هذا الموقع.

و من خلال هذا الفيديو يمكنكم اكتشاف جودة ودقة الصورة في هذا الميكروسكوب.


وفي الختام أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الشرح وان أكون قد أوصلت المعلومة بالشكل الصحيح، وسوف نتعرف على نوع أخر في موضوع أخر إن شاء الله ويمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات للإجابة على تساؤلاتكم.

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-