تعرف اكثر على بوكس الجيتاج Easy Jtag Plus


تعرف اكثر على بوكس الجيتاج Easy Jtag Plus


تعرف اكثر على بوكس الجيتاج Easy Jtag Plus

الكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال السوفتوير يعانون من مشاكل فقدان البوت للهواتف المحمولة اتتاء عملية الصيانة، ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف واحد من إحدى البوكسات المتخصصة في هذا المجال لإصلاح مشاكل البوت للهواتف المحمولة.

يعتبر بوكس الجيتاك Easy JTAG Plus التابع للفريق الرائد في مجال السوفتوير Z3X من بين أفضل البوكسات المتخصصة في مجال الجيتاك و إصلاح البوت لهواتف السامسونغ حيث يحتل المرتبة الأولى في هذا المجال بتفوقه على بوكسات أخرى مثل الريف بوكس RIFF BOX المتخصص أيضا في إصلاح البوت .

التعريف العام لبوكس Easy JTAG Plus

من الجدر بالذكر أن بوكس Easy JTAG Plus بوكس متميز في إصلاح البوت للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والذي يتيح للمستخدم إحياء الهواتف الميتة أثناء عملية التفليش الخاطئة أو تمرير روم غير متوافق مع إصدار حماية النظام  U3 - U5 - U6 ... و إعادة الهواتف إلى وضعها الطبيعي .

أيضا البوكس يتوفر على فريق قوي مواكب لجميع التحديثات و التطورات وسيبور غني  بالبرامج و الملفات المستخدمة في هذا المجال Dump . و الجميل في هذا البوكس دعمه لمجموعة كبيرة من الهواتف مثل Samsung و Lg و Huawei و Lenovo ...

الطرق التي يتيحها البوكس لإصلاح البوت.
يمكننا هذا البوكس بإصلاح البوت للهواتف بثلاث طرق مختلفة و سوف نتعرف عليها .


الطريقة الأولى:

بواسطة الذاكرة الخارجية للهاتف و بواسطتها يمكننا إصلاح البوت للهاتف وذالك عن طريق تحميل الدامب الخاص بالجهاز من السيبور الخاص بالبوكس و حرقه على الميموري كارد .

الطريقة الثانية :

تمرير ملف الدامب مباشرة إلى الهاتف عن طريق توصيل الأسلاك في مكانها المخصص من خلال صورة التيست بوينت Test Point المحملة من السيبورت .

الطريقة الثالثة:

رفع الذاكرة الداخلية EMMC و إعادة برمجتها من جديد.
و في هذا الفيديوسوف نتعرف الشرح التفصيلي الكامل للطرق الثلاث و تجربة إحداها على هاتف سامسونغ Samsung S7560 . 


ختاما و كما شاهدنا في الفيديو كانت الطريقة بسيطة جدا وليست صعبة كما يعتقد البعض. و بهذا نكون قد انتهينا من هذا الشرح و الذي أتمنى أن ينال إعجابكم و إذا كانت لديكم أي استفسارات أو تعقيبات على الموضوع نرجو بكتابتها في التعليقات.



Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-