شروط وقوانين قبول موقعك في جوجل أدسنس 2020


شروط وقوانين قبول موقعك في جوجل أدسنس 2020

شروط وقوانين قبول موقعك في جوجل أدسنس 2020

لا شك أن العديد منا يريد إنشاء مدونة و الربح منه لكن يعرفون أدنى شروط جوجل ادسنس 2020.و من خلال هذا الموضوع سوف نزيل الغموض على الشروط و التعرف عليها انطلاقا من تجربتي الشخصية.

يحاول العديد من مالكي مواقع الويب خداع جوجل من خلال الحصول على زيارات بطرق غير مشروعة من أجل زيادة عدد النقرات على الإعلانات وبالتالي زيادة أرباحهم ، حيث قامت شركة جوجل من تحديث آلياتها التحكم و الرقابة الصارمة في اختيار المواقع وذالك لحماية حقوقهم و حقوق المعلنين أيضا الذين ينفقون المال على هذه الإعلانات.

و لهذا السبب فإن العديد من مالكي مواقع الويب الجدد - وقد تكون أنت أيضا واحدًا منهم - و مندهشون من رفض مواقعهم من طرف جوجل ادسنس ، مما زادت شكواهم من أن شركة جوجل أصبحت أكثر عنادًا ، حتى لو المواقع انتهك الشروط المطلوبة للتقدم لبرنامج ادسنس من البداية.


شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس


- أولا : اسم النطاق أو الدومين  و يستحسن أن يكون نطاق مدفوع كي تزيد حضوضك في قبولك في جوجل ادسنس كما يجب أيضا أن لا يقل عمر الدومين على 30 يوم وكلما كان الدومين قديم كلما ساعد في أرشفة الموقع بسرعة و ظهوره في نتائج البحث الأولى.

- ثانيا : القالب الخاص المدونة و يعتبر من بين الأولويات و الضروريات في القبول في برنامج ادسنس و يشترط أن يكون القالب بسيط و خفيف و متجاوب مع جميع شاشات الأجهزة الذكية سواء الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحة ، و يجب أن يكون خالي من الأخطاء و الاكواد الخبيثة و سهل التنقل و منسق يشكل جيد.

ثالثا : الصفحات الضرورية حيث يجب أن تتوفر المدونة على ثلاث صفحات ضرورية ومن دونها لن يتم قبول المدونة الخاصة بك في جوجل ادسنس وهذه هي الصفحات الضرورية صفحة سياسة الخصوصية و صفحة اتفاقيات الاستخدام و صفحة اتصل بنا التي تعتبر من بين أهم شروط قبول المدونة في ادسنس

- رابعا المقالات أو التدوينات حيث يجب أن نحترم بعض الشروط الأساسية في كتابة المواضع و من بينها أن يكون الموضوع حصري و غير منسوخ من مواقع أخر ، و في حالة الاستعانة بموضوع منسوخ يجب التعديل عليه و إعادة صياغته بأسلوبك الخاص.

كما يجب أيضا وضع صور مأخوذة مباشرة من الانترنيت دون التعديل عليها و من الأفضل استعمال صور خاصة بك و من تصميمك، كما يجب أيضا احترام حقوق الطبع و النشر والملكية الفكرية خصوصا في الأفلام و الأغاني و أيضا الكتب، كما يجب أيضا عدم وضع روابط تحميل برامج مدفوعة وإدراج معها برامج لاستعمالها بشكل غير قانوني.

خامسا : الروابط و الأقسام حيث يجب أن تكنون جميع الروابط في المقال سليمة و تعمل بدون مشاكل كما يجب أيضا أن تكون جميع الأقسام التي توضح من خلالها أهم المجالات التي تتمحور حولها مدونتك ، بالإضافة أن يكون أيضا التنقل بين هذه الأقسام سهل وبدون مشاكل

-  سادسا :عدد الزيارات اليومية لمدونتك و أيضا تعد من بين الشروط الأساسية و يمنك الحصول على هذه الزيات من خلال ترويج مقالاتك في مواقع التواصل الاجتماعي و سوف تخطى بنصيب منها

ويمكنكم متابعة الشرح الكامل و التعرف عاى جميع الشروط من خلال هذا الفيديو



تعرف أكثر على شروط و احتكام سياسات برنامج ادسنس من الموقع الرسمي 

سياسات برنامج ادسنس الخاص بالمدونة من هنا

سياسات برنامج ادسنس الخاص باليوتيوب من هنا

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-