كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية

كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية


كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية و طريقة الإبلاغ عليها لكسب ثقة ادسنس

تعتبر من بين الأولويات التي يجب العمل عليها في المدونة أو القناة هي كيفية حماية حساب جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية و طريقة الإبلاغ عليها لكسب ثقة ادسنس،حيث يجب التأكد من خلو الحساب من أي نقرات غير صالحة ،لأنها تعتبر من بين أقوى المخالفات التي تؤدي إلى إقفال الحساب ،لهذا فان معرفة طريقة حماية حساب ادسنس من النقرات الغير الشرعية مهم جدا.

و لحماية حسابنا على الادسنس يجب التبليغ على النقرات التي تعتبر مخالفة ، و يمكن اكتشافها بطريقتين:

الطريقة الأولى و هي الجانية و التي يتيحها لنا جوجل ادسنس من خلال إحصائياته للموقع الخاص بنا من عدد النقرات و الزيارات و البلدان ، و هناك أيضا طريقة مدفوعة و هي الأفضل و التي استعملها شخصيا حيث أنها تعطي تفاصيل و نحيلات أدق عن الحساب بشكل كامل.

ماذا نقصد بالنقرات الغير شرعية؟

النقرات الغير الشرعية تشمل الزيارات الغير الصالحة و أيضا مرات الظهور قد تؤدي تضخيم تكاليف المعلنين أو الأرباح التي يحصل عليها الناشر بشكل زائف أو غير قانوني.
الزيارات الغير الصالحة تشمل على سبيل المثال :
مرات الظهور أو النقرات الناتجة عن نقر الناشر على إعلاناته المعروضة في المدونة أو الموقع الخاص به.

مرات الظهور أو النقرات المتكررة للإعلان الناتج عن مستخدم واحد أو أكثر
تشجيع المستخدمين للنقر على الإعلانات من طرف الناشرين
استعمال المواقع لإرسال زيارات وهمية أو أدوات النقر التلقائية أو برامج الروبوت

الأضرار الناتجة عن النقرات الغير الشرعية

من بين المخاطر التي تسببها النقرات الغير الشرعية هي إقفال حسابك في الادسنس، حيث تعتبر مخالفة مباشرة و قدي تؤدي إلى تعطيل ظهور الإعلانات و في حالة التكرار قد تؤدي إلى إقفال الحساب بشكل نهائي

و من خلال هذا الفيديو يمكنكم التعرف على طريقة التعرف على النقرات الغير صالحة من خلال موقع سايت كونتر statcounter بأدق التفاصيل ، و أيضا التعرف على طريقة منع الزيارات الوهمية من المواقع المعروفة بهذا الشأن و إعادة توجيهها إلى محرك البحث جوجل.


إذا كانت هذه هي الطرق التي يمكننا التعرف من خلالها على النقرات الغير الشرعية و طريقة التبليغ عليها، أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح و لا تترددوا في التواصل معنا من خلال التعليقات للإجابة على تساؤلاتكم.بالتوفيق للجميع
**********
 في أمان الله

رابط سيبورت ادسنس من هنا
رابط كود منع الزيارات الوهمية من هنا

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-