تم ايقاف الشحن Samsung A605F Charging Paused Problem

Samsung A605F Charging Paused Problem


تم ايقاف الشحن Samsung A605F Charging Paused Problem 

مرحبًا ، فني الهاتف المحمول ، إليكم الحل الكامل لـظهور رسالة درجة حرارة البطارية منخفضة للغاية  Samsung A605F Charging Paused Problem و الشحن متوقف مؤقتًا، و لإصلاح هذه المشكلة ستجدونها في الرسم التخطيطي أدناه ، ستجدون مكان المقاومة الحرارية Samsung A605F، فقط قم بتغييرها وسوف يتم إصلاح مشكلة الشحن المعلقة Samsung Galaxy A6 +.

من المعروف أن مشكلة الإيقاف المؤقت للشحن Samsung Galaxy A6 + A605F
Charging Paused Problem هي الأكثر شيوعًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن حدوث ضرر مادي بسيط أو تلف مائي في موصل او مدخل الشحن . يمكن أن تكون هناك أيضًا أسباب أخرى لهذه المشكلة مثل الشاحن الخاطئ أو بطارية الهاتف تالفة او بها مشكل.

 

إذا بدأ ظهور رسائل الخطأ تم ايقاف الشحن  Samsung Galaxy A6 + A605F Charging Paused Problem ، فإن أول شيء عليك القيام به هو التحقق مما إذا كانت هناك مشكلة في منفذ الشحن أو الملحقات الاخرى . و في بعض الأحيان ، قد يكون سبب هذا الخطأ هو مكشل في كيبل USB أو المحول اي الشاحن .

 

لذلك إذا لم تكن قد قمت بفحص الكابل ، فتأكد من القيام بذلك على الفور. يمكنك استخدام او تجربة كبلات وشواحن رسمية أخرى خاصة بهواتف Samsung ، أو يمكنك استخدام جهازك الحاسوب للتأكد من الامر. يمكن أن تساعدك كلتا الطريقتين في تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة في الملحقات.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى محاولة التحقق من وجود غبار أو اوساخ أو حطام أو أجسام غريبة في منفذ الشحن ، والتي قد تعيق دخول كابل الشحن في كونكتور الشحن. و تعتبر الأوساخ أو الحطام في المنفذ سبب شائع في اغلب مشاكل الشحن.

 

إذا كنت تعتقد أن المنفذ متسخ ويتسبب في مشكل  الشحن متوقف مؤقتًا Samsung A6 + A605F Charging Paused Problem ، فيرجى تنظيف المنفذ بقنينة الهواء المضغوط. او احدى السوائل المخصصة لذالك، مع مراعة ان لا يتسرب الى المايك الديجيتال.

 

بعض مشاكل توقف الشحن Samsung Galaxy A6+ A605F Charging Paused Problems

*  Charging Paused Massage
* No response when the charger is connected

* Battery Temperature Too Low

* Samsung Galaxy A6+ A605F heats up during charging.

 

اصلاح مشكل الشحن متوقف مؤقتا Samsung A6+ A605F Charging Paused Problem Repair Solution 

 المشكلة هي أن الشحن توقف مؤقتًا و المسبب الرئسي فيها هي المقاومة الحرارية الثرمستور Thermistor.
لذلك تحتاج إلى إزالة
المقاومة الحرارية الثرمستور Thermistor. أو استبداله من لوحة أخرى.

كل ما عليك سوى اتباع الصورة الموضحة أدناه.

إذا استمرت المشكلة أو في حالة تلف كونكتور الشحن ، فأنت بحاجة إلى استبداله .
تحقق الآن من وجود قيمة فولتية على ارجل مدخل الشحن بواسطة الملتمتر Multi-Meter ، إذا كانت هناك مشكلة في الارجل غير متصلة بشكل جيد مع اللوحة الام ، فأعد لحام كونكتور الشحن .

تحقق الآن من وجود التيار على المكثف بجانب منفد الشحن

تحميل مخطط Samsung Galaxy A6 + A605F لاصلاح مشكل توقف الشحن

من هنا

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-