القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح خصائص بوكس الزير تري اكس Z3X



شرح خصائص بوكس الزير تري اكس Z3X

اليوم و من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف أكثر على بوكس الزيد تري اكس Z3X حيث احتل هذا البوكس الصدارة على قائمة البوكسات المتخصصة في تفتيش هواتف سامسونغ، ويأتي من بعده بوكس اكتوبليس والشميرا وهذا الأخير خدماته و اشتراكه السنوي مكلفة جدا على عكس بوكس الزيد تري اكس كل خدماته بالمجان حيث يعد فريق هذا البوكس من بين أحسن الفرق التي تواكب دائما التطورات الجديدة باستمرار.

خصائص بوكس الزيد تري اكس Z3X

من بين أفضل الخصائص التي يقوم بها هذا البوكس انه يتوفر على واجهة بسيطة ومن خلالها يمكننا القيام بأمور عدة ومن بينها يمكننا التحكم الكامل في الهاتف، سواء في التفليش او اصلاح الايمي حيث يمكننا ان نقوم بتفليش الهاتف باستثناء إحدى الملفات مثل ملف البوت Boot أو ملف الإس بوت Sboot اللذان يسببان مشاكل كثيرة بعد التفليش.

وتعدهذه الميزة من بين الميزات الجميلة في هذا البوكس و يعد من البوكسات السباقين لها كما يتيح لنا أيضا إصلاح أعطال الشبكة الناتجة عن خلل في إحدى الملفات الخاصة بالشبكة، كما يوفر لنا ايضا خاصية إصلاح الايمي أو الرقم التسلسلي في حالة فقدانه كما يتيح لنا أيضا إصلاح مشكل غير مسجل على الشبكة.

و يعتبر هذا المشكل من بين المشاكل الكبيرة التي يعاني منها إخواننا الفنيين في المجال المتخصصين في السوفت وير وذلك بتمرير ملف السرت المسؤول عن هذا العطل وبإمكانه أيضا اخذ نسخة احتياطية لملفات النظام مثل ملف EFS و ملف NV المسؤولان عن الشبكة وأيضا ملف السرت Cert.

والجميل في هذا البوكس انه يحتوي على سبورت قوي جدا ومتجدد باستمرار وبسرعة كبيرة حيث يوفر لنا جميع ملفات التفليش الخاصة بهواتف سامسونغ وموديلات أخرى وأيضا ملفات تقسيم الذاكرة PIT وأيضا ملفات الكومبنيشن كما يتوفر هذا البوكس على سيبور مدفوع يقدم خدمات متنوعة خاصة بالهواتف الحديثة وأيضا يتميز هذا البوكس بدعمه لعدد كبير من الأجهزة المختلفة مثل الإل جي والبلاك بيري والالكاتيل وموديلات أخرى متنوعة.

ومن خلال هذا الفيديو التعليمي سوف نتعرف على احد خصائص هذا البوكس العملاق وهي طريقة إصلاح الايمي أو الرقم التسلسلي لإحدى هواتف سامسونغ.


وفي الختام وكما شاهدتم كانت هذه هي طريقة إصلاح الايمي أو الرقم التسلسلي لهواتف سامسونغ ببوكس الزيد تري اكس وأتمنى أن أكون قد وفقت في إيصال المعلومة بشكل صحيح حتى تستفيدون منها ونحن رهن الإشارة لاستفساراتكم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات