خصائص بوكس الميراكل Miracle Box Thunder

خصائص بوكس الميراكل Miracle Box Thunder


خصائص بوكس الميراكل Miracle Box Thunder

يعد بوكس الميراكل من بين أكثر البوكسات انتشارا بين فنيين الصيانة المتخصصين في مجال السوفت وير للهواتف المحمولة، وذلك راجع إلى الفريق القوي القائم عليه، وأيضا لدعمه عدة أنواع من الهواتف والمعالجات المختلفة وأهمها اس بي دي SPD و ام تي MTK كي و الكيكلوم Qualcomm.

وظائف بوكس الميراكل BOX Miracle  

من بين الخصائص و الامتيازات المهمة التي يتميز بها بوكس الميراكل Miracle Box Thunder واهمها إزالة الرقم السري أو النمط وفتح الشريحة و أيضا قراءة وكتابة ملفات الفلاش، وأيضا إزالة حساب جوجل أكونت FRP و من بين المميزات التي يتميز بها أيضا بوكس الميراكل قدرته على التعامل مع جميع إصدارات الاندرويد بسهولة تامة.

حيث انه يدعم كذلك جميع الأوضاع المختلفة لصيانة الهاتف Flash Mode و ADB Usb Debugging و Fast Mode، ومن بين أسباب انتشار هذا البوكس بشكل كبير بين فنين الصيانة حيث انه أصبح هو ومنافسه الانسيكا NCK  يستحوذان على الصدارة ويتفوقان على بوكسات أخرى مثل دنكل CM2 التابع لفريق الانفينيتي وأيضا بوكس دراغون GPG Dragon وبوكس الفولكانو Volcano Box

وذلك راجع إلى فريقهما والتحديثات المتجددة باستمرار و المواكبة لجميع التطورات الحديثة وحاجيات المستخدم. مما أدى بهذا البوكس الى أن اصبح يعتمد عليه في المستقبل لان التغييرات أصبحت سريعة جدا وظهور أعطال جديدة وأخطاء جديدة في التفليش والشبكة فلهذا يلزمنا مثل هذه البوكسات.

وبالنسبة لثمن بوكس الميراكل حوالي مائة و عشرون دولار 120 USD ويمكنكم الحصول عليه من إحدى مواقع التبضع العالمية مثل علي اكسبريس و أشباهه.أما بالنسبة للتفعيل أو التجديد السنوي حوالي خمسة و عشرون دولار 25 دولار 25 USD.

واجهة بوكس الميراكل الداعمة لمعالجات SPD

واجهة بوكس الميراكل الداعمة لمعالجات MTK

وفي الختام كانت هذه بعض المعلومات البسيطة على بوكس الميراكل Miracle Box Thunder وبعض النصائح التي ربما سوف تشجعكم على اقتناء هذا البوكس لأنه ضروري لأي فني صيانة متخصص في مجال السوفيت وير للهواتف المحمولة وبهذا نكون قد انتهيت من الشرح ولا تترددوا في الاستفسار على أي أسئلة من خلال التعليقات.

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-