شرح خصائص بوكس إن سي كا NCK BOX


شرح خصائص بوكس إن سي كا NCK BOX



شرح خصائص بوكس إن سي كا NCK BOX

من خلال هذا الموضوع إن شاء الله سوف نتعرف على خصائص بوكس إن سي كا NCK BOX والذي يعتبر من بين البوكسات الاحترافية في التعامل مع الهواتف الصينية بشتى أنواعها، ويعتبر أيضا هذا البوكس من الضروريات التي يجب أن يتوفر عليها أي فني صيانة متخصص في مجال السوفتوير للهواتف المحمولة.

مزايا انسي كا بوكس NCK BOX

 يعد بوكس ان سي كا NCK BOX من البوكسات الأسهل في التعامل معها، حيث يتوفر على واجهات بسيطة ومختلفة على حسب أنواع الهواتف وكذلك المعالجات مما يسهل على المبتدئ التعرف على جميع خصائص كل أيقونة لكل واجهة متعلقة بهذا البوكس، ومن بين الخصائص التي يتميز بها هذا البوكس يتيح لنا عمل ضبط المصنع لجميع الهواتف الصينية.

وكذلك إزالة حساب جيميل بضغطة زر واحدة ويتيح لنا كذالك خاصية التفليش للهواتف الحديثة التي تتطلب ملف دي اي DA، وهو عبارة عن ملف من خلاله يمكننا التحكم الكامل في الهاتف، وأيضا من بين مميزاته انه يتوفر على خاصية اخذ نسخة احتياطية للنظام وكذلك نسخة من صور وأرقام هواتف و جميع ملفات العميل واسترجاعها بعد الانتهاء من عملية التفليش.

كما يمكننا إصلاح الإيمي أو الرقم التسلسلي و إزالة النمط و الرقم السري بفضل هذا البوكس العملاق ومن بين المميزات أيضا التي يتفوق بها بوكس ا نسي كا NCK BOX أخد نسخة احتياطية للملفات المسؤولة عن الشبكة وأيضا الرقم التسلسلي أو الإيمي والكثير الكثير من المزايا التي يتيح لنا هذا البوكس ويمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

والأجمل في هذا البوكس NCK انه يدعم تقريبا جميع المعالجات بشتى أنواعها وإشكالها المختلفة مثل الإم تي كا MTK و الإس بي دي SPD والكوكلوم Qualcomm، بالإضافة إلى أن هذا البوكس يتوفر على فريق دعم فني قوي جيد مواكب لجميع التحديثات للأجهزة الحديثة التي تطرح في الأسواق بشكل مستمر، وكذلك يحتوي على سبور غني بالملفات والبرامج التابعة لهذا البوكس.

ولاقتنائه يمكنكم البحث عنه في احدى مواقع التبضع العالمية أو عند موزعي قطع الغيار في بلدكم، وثمنه يتراوح ثمنون دولار وتجديده السنوي اثنان وعشرون دولار، ومن خلال هذا الفيديو سوف نتعرف أكثر على هذا البوكس في إحدى التجارب لإصلاح الإيمي لإحدى الأجهزة اللوحية التابعة لشركة اكسنت 



إذا كما شاهدتم أحبتي كانت هذه هي طريقة إصلاح الأيمي لهذا الجهاز اللوحي بالبوكس العملاق ان سي كا بوكس وهذه خاصية جميلة من بين الخصائص التي يتيحها لنا، و بهذا نكون قد انتهينا من شرح هذا الموضوع ويمكنكم التواصل معنا في أي وقت من خلال التعليقات للإجابة على تساؤلاتكم.




Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-