عطل توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN | Samsung A20 A205FN Charging Paused Problem

عطل توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN


عطل توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN - Samsung Galaxy A20 A205FN Charging Paused Problem Solution

لا شك أخي الكريم انك قد واجهتك مشكلة درجة حرارة البطارية منخفضة للغاية في إحدى هواتف سامسونج أو سوف تصادفك في المستقبل لان هذا العطل منتشر بكثرة و الذي تسببه المقاومة الحرارية واليوم إن شاء الله من خلال هذا الموضوع سوف نتغلب على هذا العطل بإتباع كل الخطوات التي سوف نشرحها في هذه التدونة و سوف أرفق لكم المخطط التوضيحي في نهاية الموضوع.

أعطال المقاومة الحرارية Samsung A20 A205FN

من بين أهم أعطال المقاومة الحرارية في هاتف Samsung A20 A205FN :
- درجة حرارة البطارية منخفضة للغاية Samsung A20 A205FN
- توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN

تشخيص مشكل توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN

أولا يجب تغيير الشاحن فهو سبب في مثل هذه الأعطال و أيضا يجب تغيير البطارية، و ربما يكون المشكل تسرب الماء الهاتف أو رطوبة البحر.

طريقة إصلاح أعطال توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN

أولا يجب فك هاتف Samsung A20 A205FN مع اتخاذ الحذر لان هذه الأنواع  صعبة في الفك لهذا يجب على فني الصيانة التوفر على معدات الصيانة اللازمة و أهمها فرن تغيير زجاج الحماية و يمكنكم الحصول عليه من إحدى مواقع التسوق عبر الانترنيت مثل بانكود أو علي اكسبريس فثمنه في متناول الجميع و يلزمنا أيضا بخاخ 530 لتسهيل عميلة فك الهاتف.

و بعد أن قمنا بفك الهاتف بنجاح نقوم بعرض البردة تحث عدسة المجهر كي تتضح لنا الرؤية جيدا و تتبع العطل بشكل سلس، ويجب التأكد من البردة لم تتعرض إلى الماء أو رطوبة البحر، و عند وجود اثأر للمياه أو بقع بيضاء يجب تنظيف البردة جيدا مع مراعاة وصول هذه السوائل إلى المايك الديجيتال Samsung A20 A205FN أو السماعة أو الكاميرا الخاصة بهاتف Samsung A20 A205FN و جميع القطع الحساسة.

و بعد التنظيف الجيد يجب مراجعة مسارات المقاومة الحرارية كما هو موضح في مخطط Samsung A20 A205FN وتعويضها في حالة كانت أحداها مقطوعة كما يجب علينا أيضا قياس المقاومة الحرارية بضبط الملتمتر على وضع المقاومة و تعويضها بنفس القيم في حالة كانت هذه المقاومة تالفة

و بهذا وصلنا إلى نهاية الموضوع فكانت هذه هي طريقة تتبع مسارات المقاومة الحرارية Samsung A20 A205FN و تعرفنا على جمع الخطوات اللازمة لإصلاح جميع أعطال توقف الشحن مؤقتا Samsung A20 A205FN و المسبب الرئيسي في هذا المشكل، أتمنى أن تستفيدوا من هذه المعلومات بالتوفيق للجميع.


Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-