مسارات الشحن Huawei Y5 Charging Solution Jumper Problem Ways

مسارات الشحن Huawei Y5


مسارات الشحن Huawei Y5 Charging Solution Jumper Problem Ways

من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على مشاكل مسارات الشحن Huawei Y5 Charging Solution Jumper Problem Ways كل مسارات الشحن Huawei Y5 Charging Solution Jumper Problem Ways و طريقة تتبعا و إصلاح هذا العطل لان عدد كبير من مستخدمي هذا النوع من الأجهزة يعانون من هذا المشكل.

من بين أعطال الشحن التي تظهر في هاتف Huawei Y5

- بطئ في الشحن أي أن الهاتف يستغرق وقت طول في الشحن و قد تصل إلى يوم
- الشحن الوهمي وفي هذه الهالة تظهر علامة الشحن على شاشة Huawei Y5 ولاكن البطارية لاتشحن أي ل ايوجد استهلاك للطاقة. Huawei Y5
- توقف الشحن Huawei Y5 في نسبة مؤوية معينة

طريقة تتبع مسارات الشحن Huawei Y5

دائما هناك خطوات استباقية يجب القيام بها و هي كالتالي ، اختبار سلامة البطارية أو تغييرها كذلك يجب تغيير الشاحن هو أيضا يجب التأكد من مدخل هل به أوساخ تعيق تلامس كونكتور الشحن Huawei Y5 مع الشاحن بشكل جيد.

طريقة تشخيص و إصلاح عطل مسارات الشحن Huawei Y5

بعد بفك الهاتف و عرضه أسفل عدسة الميكروسكوب يجب القيام بالتالي في حالة تعرض الهاتف للماء يجب فحص البردة جيد من عدم وجود أي اثأر للمياه أو التأكسد ، و يمكنكم الرجوع إلى هذا الموضوع للتعرف على طريقة التعامل مع هاتف سقط في الماء"طريقة التعامل مع اي هاتف سقط في الماء

بعد ذلك يجب التأكد من سلامة جميع مكونات دائرة الشحن Hawaii Y5 وقياسها ، و أيضا يجب مراجعة سلامة مدخل الشحن بتوصيل البردة بالباور سبلاي أو الشاحن و يجب إن نحصل على 5V لنضمن إن سوكت الشحن Hawaii Y5 سليمة و يجب إعادة تلحيمها بلحام جيد بالكاوية في حالة كانت إحدى الأرجل غير مثبتة بشكل جيد مع البردة.

ويجب إن لا ننسي تطيع و قياس مسارات الشحن Huawei Y5 بالملتمتر من خلال مخطط Huawei Y5 التوضيحي كما هو مبين في الصورة أعلى التدونة ،و إذا لم نفلح في حل إصلاح مشكل الشحن لهاتف هواوي y5 يجب تغيير ايسي الشحن charging ic huawei y5

و في الختام كانت هذه هي طريقة تتبع و إصلاح عطل Huawei Y5 Charging Solution Jumper Problem Ways لهاتف هواوي أتمنى إن تستفيدوا من هذه المعلومات و لا تترددوا للاستفسار على لي سؤال و بالتوفيق للجميع.

تحميل مخطط Huawei Y5 الخاص بالمسارات
Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-