مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F | Samsung J2 Pro J250F Mic Problem

مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro


مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F - Samsung J2 Pro J250F Mic Problem Jumper Solution

كثيرة هي الأعطال التي تأتينا والمتعلقة مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F و اليوم إن شاء الله سوف نتطرق إلى بعض الحلول لإصلاح هذا العطل انطلاقا من المخطط التوضيحي الذي سوف أرفقه لكم في أخر المقالة.

تشخص عطل المايك ديجيتال Samsung J2 Pro J250F

تواجهنا مشاكل عند إجراء مكالمة فالشخص الذي نتحدث معه لا يسمعنا نهائيا أو يسمعنا لكن الصوت ضعيف أو به ضجيج و كذالك عند تسجيل أي مقطع صوتي لا يوجد صوت ، و المسبب الأول في هذا المشكل المايك الديجيتال أو إحدى مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F.

أما بالنسبة إذا كان الصوت ضعيف و به صدى أو ضجيج فهذا راجع إلى وجود أوساخ في ثقب دخول الصوت للهاتف و ذالك راجع عند وضع الهاتف في الجيب تترب إليه هذه الأوساخ مما يعيق سماع الصوت بوضوح ، و في هذه الحالة يجب تنظيف هذا الثقب جيد باستعمال أداة سميكة مع مراعاة أن لا نتلف المايك الديجيتال لهذا الهاتف.

طرق تتبع و إصلاح مسارات المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F

بعد فك الهاتف و إتباع الطريقة الصحيح لفك هاتف Samsung J2 Pro J250F أول خطوة سوف نقوم بها تفقد البردة جيدا هل تعرضت للرطوبة البحر أو تسرب إليها الماء أو شيء من هذا القبيل و ذلك طبعا بعد عرضها تحث عدسة الميكروسكوب ، ثاني خطوة يجب القيام بها يجب نزع مايك الديجيتال و يمكنكم الرجوع إلى هذا الموضوع

للتعرف أكثر على طرقة التعامل و تغيير المايك الدجيتال للهواتف المحمولة " طريقة تغيير المايك ديجيتال How To Change Digital Mic " بعدها يجب مراجعة مسارات مايك الديجيتال سامسونغ Samsung J2 Pro J250F انطلاق من المخطط التوضيحي الذي تحدثنا عنه قبل قليل و يجيب أن تكون جميع هذه المسارات سليمة ، كما يجب علينا أيضا قياس المكونات المجودة على نفس المسارات بجهاز الملتمير.

بعدها يمكننا تركيب مايك ديجيتال جديد من نفس النوع ولكن قبل تركيبه يجب قياسه للتأكد من انه شغال و يجب مراعاة الشروط و الخطوات الضرورية لتركيبه حتى لا نتلفه لأنه يتأثر بالحرارة ، و من خلال هذا الفيديو سوف نتعلم الطريقة الصحيحة لتغير مايك الديجيتال بأمان و بدون مشاكل.


و بعد تغيير مايك الديجيتال Samsung J2 Pro سوف نقوم بتجريب الهاتف ، و أن لم تنجح معنا كل هذه الخطوات يجب التعامل مع دائرة الصوت و تغيير الايسي المسؤول عن هذه الدائرة sound ic samsung J2 Pro J250F.

وبهذا وصلنا إلى نهاية الموضوع فهذه هي إحدى الطرق لتتبع أعطال المايك الديجيتال Samsung J2 Pro J250F وتعرفنا من خلال هذا الشرح طريقة تتبع و إصلاح مثل هذه الأعطال انطلاقا من المايك إلى غاية الايسي المسؤول على الصوت ، أتمنى أن تستفيدوا من هذه المعلومات بالتوفيق للجميع.

تحميل مخطط سامسونغ Samsung J2 Pro الخاص بمسارات المايك

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-