مشكل توقف الشحن Samsung J3 2017 J330 Charging Paused Solution Jumpers

مشكل توقف الشحن Samsung J3 2017 J330


مشكل توقف الشحن Samsung J3 2017 J330 Charging Paused Solution Jumpers

من خلال هذا الموضوع سوف نتطرق إلى حل مشكل توقف الشحن Samsung Galaxy J3 2017 J330 Charging Paused Solution Jumpers و هذا المشكل يعاني منه الكثير من إخواننا الفنين و أيضا المستخدمين لهاتف سامسونغ Samsung J3 2017 J330.

طريقة تشخيص عطل توقف الشحن Samsung J3 2017 J330 Charging Paused 

عند توصيلك للشاحن و تظهر يظهر معك هذا الإشعار توقف الشحن درجة حرارة البطارية منخفضة للغاية من خلال هذا الشرح سوف نساعدك ببعض الخطوات البسيطة و هي كالتالي أولا يجب عليك تغيير الشاحن و إعادة المحاولة مرة أخرى ، كما يجب عليك أن تغير البطارية أيضا فهي الأخرى تسبب في نفس العطل.

بعد إتباع الخطوات التي اشرنا إليها في السابق و مشكل توقف الشحن ودرجة حرارة البطارية منخفضة للغاية في هذه الحالة يجب فك الهاتف مع مراعاة عدم كسر شاشة Samsung J3 لأنها مكلفة ، بعد ذالك يجيب تفقد البردة جيدا خاصة منطقة دائرة البوار

و أيضا منطقة دائرة الشحن Samsung J3-J330 هل جميع المكونات ملتصقة بشكل جيد في البردة و أيضا هل جميع المكونات موجدة في مكانها وأيضا هل توجد أي شقوق أو كسور على مستوى المناطق السالفة الذكر.

طريقة إصلاح مشكل توقف الشحن Samsung J3-J330

بعد التشخيصات الأولية ألان سوف نتوجه مباشرة إلى قياس المقاومة المشار إليها في الصورة أعلاه بضبط الملتمتر على و ضع المقاومة ، بعد ذالك نقوم بإحضار مقامة حرارية لهاتف Samsung J3-J330 و بالطبع من نفس النوع و نفس القيم بعد ذلك نقوم بتغيرها بواسطة الكاوية ولحام جيد و قليل من الفلاكس أو مساع اللحام.

و في الختام كانت هذه فكرة عن مشكل توقف الشحن Samsung J3 2017 J330 Charging Paused Solution Jumpers و تعرفنا على المسبب الرئيسي لهذا المشكل و الذي كان هو المقاومة الحرارية أتمنى أن تستفيد من هذه المعلومات البسيطة  ونحن رهن الإشارة في أي وقت في أمان الله.

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-