مسارات الشحن Samsung J4 plus J415f | J4 plus J415f charging ways solution

مسارات الشحن Samsung J4 plus J415f


مسارات الشحن Samsung J4 plus J415f J4 plus J415f charging ways solution

من خلال هذا الموضوع سوف نحاول التعرف على مسارات الشحن Samsung J415F و الأعطال التي تسببها و أهمها الشحن الوهمي أو الشحن البطيء

إصلاح مشكل الشحن Samsung J4 -J415F

أولا قبل فك الهاتف هل تظهر معنا هذه الرسائل على شاشة الهاتف
هل عند توصيل الشحان بالهاتف لا يشعر به أو إلا يحس به او تظهر علامة الشحن
ثانيا التأكد من سلامة البطارية هل هي جيدة و تقبل الشحن

تشخيص مشكل الشحن Samsung J4 -J415F

هل عند توصيل الهاتف بالحاسوب لا يتعرف عليه أو عند نقل البيانات يتوقف  في نسبة مؤوية معينة ؟ يجب تغير كيبل USB و إعادة المحاولة مرة أخرى للتأكد من سلامة مدخل الشحن

طريقة عطل الشحن Samsung J4 -J415F

يجب فك الهاتف و عرضه تحت الميكروسكوب
التأكد من جميع أرجل مدخل الشحن هل هي سليمة و متصلة بشكل جيد مع البردة و أيضا يجب إعادة تلحيمها بلحام جيد بالكاوية في حالة وجود إحداها منتزعة ، بالاستعانة بمساعد اللحام الفلاكس .

يجيب نتفحص البردة جيد هل يوجد بها ترطيب أو أثار للماء او تأكسد أو تفحم ناتج عن تسرب إحدى السوائل إلى هاتف  Samsung J4-J415F

تنظيف البردة جيدا بإحدى السوائل المستخدمة في تنظيف الهاتف المحمول ، و وضع كمية قليلة من الفلاكس والتسخين على البردة بشكل دائري بالهوت اير مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحرارة تتلف المكونات البلاستيكية ، و أيضا عدم تركز الحرارة في منطقة معينة .

في حالة كان كونكتور الشحن غير سليم يجب تغييره بواحد جديد و يجب أيضا قياس مسارات الشحن المشار إليها في مخطط Samsung J415F التوضيحي أعلاه بواسطة جهاز الميلتمتر ، و في حالة وجود أي مسار مقطوع يجب تعويضه ببريدج Samsung J415F Charging Problem Solution Jumper Ways .

في الختام وصلنا إلى نهاية الموضوع كانت هذه هي طريقة إصلاح مشاكل الشحن لهذه الهواتف وتعرفنا من خلاله على طريقة تتبع مسار الشحن Samsung J415f ،و بعض النصائح المهمة التي يجب إتباعها بالتوفيق للجميع .









Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-