عطل دائرة الاضاءة Samsung J5-J510 | Samsung J5 Repair Backlight

عطل دائرة الاضاءة Samsung J5-J510


عطل دائرة الإضاءة Samsung J5-J510-Samsung J5 2016 J510 Cell Phone Screen Repair Backlight

من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على أعطال دائرة الإضاءة Samsung J5-J510 و طريقة إصلاحها انطلاقا من المخطط ، و يعتبر هذا العطل من بين أعطال تعرض الهاتف للماء والتي يفقد فيها الإضاءةة و البيانات.

تشخيص عطل دائرة الإضاءة Samsung J5-J510

أولا يجب التأكد من أن الهاتف شغال بالحصول على بعض المعلومات من العميل هل الهاتف سقط في الأرض أو تعرض للماء أو إحدى السوائل، أو توصيل الهاتف مع الحاسوب و التأكد من انه تعرف عليه بشكل جيد.

اصلاح عطل دائرة الإضاءة Samsung J5-J510

أولا بعد فك الهاتف يجب تجريب شاشة أخرى لمعرفة هل المشكل من شاشة عطل Samsung J510 ، بعدها نحرر البردة و نعرضها تحث الميكروسكوب و تفقدها جيدا هل تعرضت للماء و ذالك بوجود أثار للترطيب أو التأكسد أو التفحم على مستوى منطقة دائرة الإضاءة لهاتف سامسونغ backlight ic j5-j510

و يمكنكم الرجوع إلى هذا الموضوع لمعرفة طريقة التعامل مع هاتف سقط في الماء " طريقة التعامل مع اي هاتف سقط في الماء" و يجب أيضا مراجعة مسارات دائرة الإضاءة Samsung J5-J510 من خلال مخطط سامسونغ جي 5 التوضيحي المرفق في أسفل التدونة وتعويضها في حالة كانت أحداها مقطوعة بسلك معزول.

كما يجب أيضا قياس جميع المكونات المشار إليها في المخطط و المتواجدة على مسارات الإضاءة لهاتف سامسونغ Samsung J5 بجهاز الميلتمتر ، كما يجب علينا أيضا تفقد كونكتور الشاشة هل الأرجل في حالة جيدة خالية من الرطوبة و متصلة بشكل جيد مع البردة و إعادة تلحيمها بسن كاوية رقيق و لحام جيد و الاستعانة بمساعد لحام جيد حتى لا تتداخل الأرجل في بعضها.

إذا وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع فكانت هذه هي طريقة تتبع مسارات الإضاءة لهاتف سامسونغ جي خمسة 2016 و أيضا طريقة إصلاح أعطال الإضاءة Samsung J5-J510 و تعرفنا أيضا على الخطوات التي يجب إتباعها لحل مثل هذه المشاكل أتمنى أن تستفيدوا من هذه المعلومات البسيطة و بالتوفيق للجميع.

Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-