عطل التاتش Huawei Y7 Prime 2018 | Huawei Y7 Prime 2018 Touch Screen Problem Solution

عطل التاتش Huawei Y7 Prime 2018


عطل التاتش Huawei Y7 Prime 2018 - Huawei Y7 Prime 2018 Touch Screen Ways Touch Problem Repair Solution

إذا كنت تواجه مشكل اللمس في هاتف Huawei Y7 Prime فأنت في المكان الصحيح، فمن خلال ه-ذا الموضع سوف نحاول التعرف على بعض أسباب عدم اشتغال شاشة اللمس Huawei Y7 Prime  بشكل جيد و المسببات الرئيسية في هذا المشكل انطلاق من المخطط التوضيحي الذي سوف أرفقه لكم في نهاية المقال.

طريقة تشخيص أعطال التاش هواوي Huawei Y7 Prime 

كثيرة هي الهواتف التي نتلقها بشكل يومي تعاني من مشاكل اللمس من بينها هواتف هواوي و سامسونغ، فطريقة تشخيص أعطال اللمس هواوي Huawei Y7 Prime أو يجب أن نتأكد من الهاتف سقط على الأرض أو تعرض إلى ماء المطر أو إحدى السوائل و يمكن الحصول على هذه المعلومات طبعا من المستخدم، ومن بين ابرز أعطال اللمس Huawei Y7 Prime و المنتشرة بكثرة نجد جزء غير شغال في التاتش أو لا يشتعل نهائيا.

طرق إصلاح أعطال اللمس هواوي Huawei Y7 Prime 

أولا قبل فك الهاتف يجب أن نتوفر على بعض معدات الصيانة كي نضمن فك الهاتف بدون مشاكل ، و أبرزها فرن تغيير زجاج الحماية و يمكنكم الحصول عليه إما من موقع علي اكسبريس أو موقع امزون ، كما يجب أن نتوفر على سائل خمس مائة وثلاثون لتسهيل عملية فك الهاتف، و يمكنكم الرجوع إلى هذا الموضوع للتعرف أكثر على أدوات صيانة الهواتف المحمولة و طريقة الحصول عليها " صيانة الهواتف المحمولة Repair Phones "

و بعد أن نقوم بفك الهاتف و قبل تغير التاتش و حل أعطال اللمس Huawei Y7 Prime  يجب عرض البردة تحث الميكروسكوب وتفحصها تفحصا دقيقا خاصة كونكتور الشاشة Huawei Y7 Prime  هل جميع الأرجل مثبتة في مكانها الصحيح و متصلة مع البردة بشكل جيد، و إعادة تلجيمها بلحام جيد بكاوية ذات رأس رقيق و فلاكس ذو نوعية جيدة كي لا تتداخل الأرجل مع بعضها.

و يحب أيضا مراجعة جميع المكونات التابعة لدائرة الإضاءة Huawei Y7 Prime هل موجودة في مكانها و ليست بها مشاكل، كما يتوجب علينا أيضا إتباع مسارات التاتش Huawei Y7 Prime من خلال المخطط التوضيحي في الأسفل، و تعويض هذه المسارات في حالة كان بها خلل، أو أيضا قياس جميع المكونات الالكترونية المتواجدة على هذه المسارات و تعويضها بنفس القيم في حالة كانت غير صالحة.

وبعد ذالك يمكننا تغيير التاتش Huawei Y7 Prime و نقوم بتجريب الهاتف، و أن لم نفلح في حل هذا المشكل في هذه الحالة يجب تغيير الايسي المسؤول على هذا العطل.

و في الختام كانت هذه طريقة تتبع مسارات التاتش هواوي Huawei Y7 Prime  و التي من خلالها تعرفنا على طريقة تشخيص و إصلاح عطل اللمس Huawei Y7 Prime، أتمنى أن تستفيدوا من هذه المعلومات البسيطة و أن ينال إعجابكم هذا الموضوع بالتوفيق.


Said Tech
بواسطة : Said Tech
سعيد ايت الحاج مغربي الجنسية من مدينة ورزازات محب للتدوين مهتم جدا بمجال صيانة الهواتف المحمولة هدفي هو الارتقاء بالمحتوى العربي ومؤسس مدونة سعيد تك التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-